آخر الأخبار

لهذا السبب سخرت الفنانة زينة من مي عز الدين..فيديو

سخرت الفنانة زينة من مي عز الدين بسبب اطلالتها التي ظهرت بها بالامس من خلال حلقتها في برنامج ” حكايتي مع الزمان” التي ظهرت فيها برفقة شقيقتها وكعادة البرنامج قاموا بوضع مكياج لها أظهرها امرأة عجوز وتتخيل المستقبل.

وقامت زينة بنشر مقطع فيديو من الحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة:” ايه ده يامي احنا ناقصين نكد رايحة تجيبنلنا من بره نكد ليه تخليني اعيط كده عاوزه تموتيني علشان ترتاحي ،يارب أكون عايشه وقتها علشان ماتعيطيش يارب يدينا الصحة والعمر يارب،عجوزه بس قمر برده مهما عملتي ،اول مره اتأثر كده وانا عارفه انه makeup وساعتها هاتعملي عمرو وسلمي الجزء ٥١ في دار المسنين باْذن الله وانا هاطلع الدكتورة اللي هاتديكوا الحقن بحبك اوي في عجوزه إيدها حلوه كده”.

ايه ده يامي احنا ناقصين نكد رايحة تجيبنلنا من بره نكد? ليه تخليني اعيط كده ? عاوزه تموتيني علشان ترتاحي? يارب أكون عايشه وقتها علشان ماتعيطيش يارب يدينا الصحة والعمر يااااااارب? عجوزه بس قمر برده مهما عملتي @maiezzeldin اول مره اتأثر كده وانا عارفه انه makeup ? وساعتها هاتعملي عمرو وسلمي الجزء ٥١ في دار المسنين باْذن الله وانا هاطلع الدكتورة اللي هاتديكوا الحقن ?????????? بحبك اووووووووووي في عجوزه إيدها حلوه كده ?❤❤❤❤???

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

ومن ناحية أخرى تستسعد الفنانة زينه لخوض الماراثون الرمضاني لعام 2019 بمسلسل جديد بعنوان “الهاوية” وذلك بعد ان تم تاجيل عرضه الذي كان مقررا في رمضان هذا العام.

وكان سبب التأجيل بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بموسم رمضان المقبل، وأن المسلسل يعد من الأعمال الضخمة التي تروي بطولات مصرية وتتطلب مجهودا كبيرا لتخرج بأفضل صورة.

واوضح البيان الاعلامي الصادر عن الشركة المنتجة للعمل بانه رغم الانتهاء من التحضيرات وتجهيز الديكورات وإتمام التعاقدات والانتهاء من تسويقه داخليا وخارجيا، حال ضيق الوقت بيننا وبين الانتهاء من التصوير قبل رمضان المقبل خاصة أن التصوير سيكون بين 4 دول أوروبية، لذا فقد قررنا تأجيل تصويره إلى سبتمبر 2018 ليكون مناسبا للعرض في رمضان 2019″.

مسلسل “الهاوية” مأخوذ عن رواية “الصعود إلى الهاوية” للكاتب صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى وبطولة اسر ياسين.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى