آخر الأخبار

تعرف على طبيعة إصابة عبدالله السعيد خلال مواجهة الأسيوطي

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال مواجهة الأسيوطي.

وخرج عبدالله السعيد مصابًا في الدقيقة 52 من احداث مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز، بعدما فشل في استلام كرة طويلة من هشام محمد ويحل وليد سليمان بدلًا منه.

وقال خالد محمود في تصريحات صحفية أن التشخيض المبدئي لإصابة عبدالله السعيد هو شد في العضلة الخلفية، ومن المقرر ان يخضع اللاعب لأشعة على هامش مران الفريق الجماغي غدًا، لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وأضاف أن حسام البدري المدير الفني للفريق أصر على خروج اللاعب من الملعب، حتى لا تتفاقم الإصابة، ويغيب اللاعب لمدة طويلة.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب الأسيوطي بهدف نظيف لوليد سليمان من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب.

ورفع الأهلي رصيده لـ 63 نقطة يغرد بها وحيدًا في صدارة الدوري وبفارق 17 نقطة كاملة عن الإسماعيلي صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 29 في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة النصر للتعدين

على طريقة نيمار.. صلاح ريكو يسدد الكرة في وجه مدرب المقاصة.. فيديو

السبب الحقيقي لمغادرة أكرم توفيق ستاد برج العرب قبل مباراة الأسيوطي

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة بطريقة غريبة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى