أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي ضد الترسانة في كأس مصر والقنوات الناقلة

يقص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريط مواجهاته ببطولة كأس مصر للموسم ٢٠١٨ – ٢٠١٩، مساء اليوم الأربعاء عندما يواجه نظيره الترسانة الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.

يحل الترسانة ضيفًا على الأهلي على ملعب السلام الدولي في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت مكة ، ضمن مباريات دور الـ 32 من البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية (كأس مصر).

تأتي مباراة الترسانة في أعقاب الخسارة المدوية التي تلقاها فريق الشياطين الحمر أمام الاتحاد السكندرة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، وهي الهزيمة الأولي للأهلي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في جميع البطولات.

وواجه كارتيرون صعوبة بالغة في التحضير لمواجهة الترسانة، بسبب النقص العددي الشديد في القوام الرئيسي للفريق الأول، بعد قرار إتحاد الكرة المصري بخوض منافسات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبين الأول والأوليمبي، فضلًا عن الإصابات العديدة التي أبعدت عدد كبير من اللاعبين عن المشاركة في المباراة.

وتٌنقل المواجهة عبر قناتي “أون سبورت On sport” و “النيل للرياضة Nile sport” الناقلتان لمنافسات كأس مصر بالكامل بشكل حصري داخل مصر وخارجها.

وضم الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للاهلى ، 20 لاعبًا لقائمة الفريق لمواجهة الشواكيش ، شهدت الظهور الأول للاعب عمار حمدي المنضم للقلعة الحمراء خلال الإنتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي النصر القاهري، وكذلك أحمد الشيخ الذي لا يحظى بإهتمام من المدير الفني باتريس كارتيرون على الرغم من قيده في قائمة الفريق المحلية في اللحظات الأخيرة.

يعود أيضًا للظهور كلًا من ميدو جابر وعمرو السولية اللذان غابا عن مواجهات الفريق الأخيرة في الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية بسبب الإصابة.

ولم يظهر في قائمة الأهلي ظهير أيمن، في ظل غياب كلًا من أحمد فتحي وباسم علي بسبب الإصابة، فضلًا عن إنضمام محمد هاني لمعسكر المنتخب الوطني إستعدادًا لمواجهتي سوازيلاند بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

من المقرر أن يواجه الفائز من الأهلي والترسانة، بيراميدز الذي نجح في إقصاء نظيره طنطا، بالفوز عليه بنتيجة (3/2)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب الدفاع الجوي (30 يونيو)، وشهدت تألق من نوع خاص للبرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو، الذي تمكن من تسجيل هدفي بيراميدز الأول والثاني بمهارة فردية أكثر من رائعة جمع فيها أكثر لمسة إبداعية من بين المراوغة لأكثر من لاعب والتسديد بقوة من خارج منطقة الجزاء.


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق