آخر الأخبار

أمير مرتضى: «هيكتور كوبر كان قريبًا من تدريب الزمالك في موسمه التاريخي»

فجر أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة قوية حول المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان كوبر قد رحل عن تدريب المنتخب الوطني عقب نهاية مشوار المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا الأخير، والخروج من الدور الأول بثلاث هزائم متتالية أمام الأورجواي (1/0)، وروسيا (3/1)، والسعودية (2/1)، حيث رفض مسئولو الجبلاية تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني الذي إنتهي بنهاية مشاركة الفراعنة في المونديال.

وقال مرتضى منصور قي تصريحات إذاعية: “هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني السابق كان قريبًا من تدريب الزمالك في وقت من الأوقات الماضية”.

وأوضح: “كوبر كان أحد الأسماء المطروحة لتدريب الزمالك خلفا لباتشيكو البرتغالي موسم 2014/2015، ولكن تم الإستقرار في نهاية المطاف على إسناد المهمة للبرتغالي الآخر  جيسوالدو فيريرا الذي قاد الفريق للتتويج ببطولة الدوري والكأس”.

وكان هيكتور كوبر، قد قدم عامًا إستثنائيًا مع المنتخب الوطني، حيث قاد منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الأولى منذ 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه بعد تصدر المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، فضلًا عن الوصول لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، قبل الخسارة بصعوبة أمام الكاميرون بنتيجة (1-2).

ويتولى هيكتور كوبر تدريب المنتخب الأوزباكستاني بعقد يمتد لـ 4 سنوات مقبلة، وحتى عام 2022، مقابل 12 مليون دولار، بواقع 3 ملايين دولار كل سنة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى