آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، مواجهته الأخيرة في دور لمجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الأوغندي كمبالا سيتي.

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي التونسي الذي يأتي في الوصافة بنفس العدد من النقاط، بينما يحل كمبالا سيتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، في حين يتذيل كمبالا سيتي الأوغندي المجموعة برصيد 3 نقاط.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق بث المباراة فضائيًا بشكل حصري، حيث من المقرر أن تقوم بإذاعة اللقاء على القناة “beIN SPORTS HD 2″، على ان يقوم المصري أحمد الطيب، بالتعليق على المباراة.

وعلى الجانب الأخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

وسيسعى الأهلي للحفاظ على صدارة المجموعة خلال المواجهة المقبلة أمام كمبالا، فعلى الرغم من أن مواجهات دور الثمانية يتم تحديدها عن طريق القرعة، إلا انه يتم وضع أوائل المجموعات في قرعة مع أصحاب المراكز الثانية في المجموعات الأخرى، وبذلك سيتجنب المار الأحمر حال الحفاظ على الصدارة، أوائل المجموعات الثلاثة الأخرى والتي اقتربت أندية الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي من حسمها، في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضًا..

مرتضى معلقًا على أزمة محمد صلاح: «أي لاعب يتكلم عن اتحاد الكرة لابد وأن يقطع لسانه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى