آخر الأخبار

ايهاب جلال: «مستمر في قيادة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري»

أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفهمه لتصريحات مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض حول قبول استقالته التي كان قد أعلنها بعد الخسارة من مصر المقاصة مساء الأمس، قبل يتراجع ويعلن استكمال مهمته في القلعة البيضاء حتى نهاية عقده.

وكان رئيس الزمالك، قد أعلن موافقته على قبول استقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق التي أعلنها أمس لوسائل الإعلام، مشيرًا إلى انه لا يتعامل وكلاء في إشارة إلى تامر النحاس وكيل المدير الفني الذي أعلن تراجعه عن الاستقالة.

وكشف مصدر مقرب أن ايهاب جلال عقد جلسة خاصة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، وأيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول أكد خلالها أنه متمسك باستكمال عمله داخل نادي الزمالك، متعهدًا بتدارك الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصد ان إيهاب جلال أن التصريحات التى خرجت من مرتضى منصور بعد المباراة أمام مصر المقاصة أمس تعد طبيعية ورد فعل لما حدث، مشددا على أنه لم يتقدم باستقالته لاحترامه تعاقداته باستمرار.

وتابع ان إيهاب جلال أكد أنه مستمر فى قيادة التدريبات للزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري الخميس المقبل.

يذكر ان إيهاب جلال، تواجد فى تدريب الفريق اليوم، على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس المقبل، في الجولة الحادية والثلاثين للدوري، وظهرت عليه علامات الغضب بسبب تصريحات مرتضى اليوم.

شاهد ايضًا..

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد للزمالك خلفا لإيهاب جلال

قبول مرتضى منصور استقالة ايهاب جلال.. معلقًا: لا أحد يلعب مع الأسد

يورجن كلوب يتسبب في حالة من الغموض حول موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

ورطة في الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

مفاجأة.. إعارة عبدالله السعيد لـ «كوبس» الفنلندي بدون مقابل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى