آخر الأخبار

ورطة في الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كشف عدد من التقارير التونسية عن أزمة حقيقة تواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، قبل مباراته أمام نظيره الأهلي المصري في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الهلي نظيره الترجي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الدولة الولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقالت التقارير أن هناك ثمانية لاعبين من نجوم الترجي مهددون بالغياب عن زعيم الأندية التونسية خلال مواجهة الأهلي في افتتاحية دور المجموعات بدوري الأبطال، وذلك لأسباب مختلفة ما بين إصابة وتراجع فني وبدني.

واضافت ان اللاعبين الثمانية هم “إيهاب المباركي وعلي المشاني وشمس الدين الذوادي ومنتصر الطالب وغيلان الشعلالي وماهر بالصغير وسعد بقير ومحمد علي منصر”.

يذكر ان الأهلي كان قد أطاح بالترجي من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بعدما تغلب عليه في مواجهة الذهاب والإياب بنتيجة (4/3) بالتعادل ذهابًا (2/2) على ستاد برج العرب، والفوز إيابًا (2/1) على ملعب رادس.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا برفقة الترجي وكمبالا سيتى الأوغندى وتوانشيب رولرز البوتسوانى.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. إعارة عبدالله السعيد لـ «كوبس» الفنلندي بدون مقابل

رسميًا.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر مارس بالبريميرليج

مدرب سموحة: «لاعب الأهلي سيكون الأفضل في مصر»

مصر المقاصة يكشف حقيقة انتقال أحمد سامي للأهلي

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الشباب بعد الخسارة من المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى