آخر الأخبار

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة النجمة اللبناني

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية مساء اليوم.

ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإرسكندرية مواجهة الأهلي أمام نظيره النجمة اللبناني، في السابعة والنصف من مساء اليوم في ذهاب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

ومن المتوقع ان تطرأ عدد من التغييرات على تشكيل الأهلي لمباراة الليلة حيث سيتم الدفع بشريف إكرامي في مركز حراسة المرمى على حساب محمد الشناوي، بينما سيتواجد محمد نجيب وأيمن أشرف وصلاح محسن وهشام محمد بدلًا من الثلاثي المالي ساليف كوليبالي والتونسي على معلول والمغربي وليد أزارو الذين تم استبعادهم من المواجهة بالإضافة إلى عمرو السولية الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

وسيكون التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة النجمة اللبناني على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد نجيب – سعد سمير – أيمن أشرف.

خط الوسط المدافع: هشام محمد – حسام عاشور.

خط الوسط الهجومي: ميدو جابر – ناصر ماهر – وليد سليمان.

خط الهجوم: صلاح محسن.

وستكون مباراة الأهلي امام النجمة اللبناني، رابع مواجهات الأندية المصرية في دور الـ 32 من البطولة العربية، حيث سبق وأن تعادل الاتحاد السكندري مع الترجي التونسي بهدف لمثله، بينما تعادل الزمالك أمام القادسية الكويتي سلبيًا، وذلك قبل ان يحقق الاسماعيلي الفوز على الكويت الكويتي بهدفين نظيفين.

شاهد أيضًا..

نجل الرئيس الأسبق يكشف سبب حضوره مواجهة الإسماعيلي ضد الكويت الكويتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى