آخر الأخبار

نجل الرئيس الأسبق يكشف سبب حضوره مواجهة الإسماعيلي ضد الكويت الكويتي

كشف علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، سبب تواجده في مدرجات استاد الإسماعيلية، جلال مواجهة الإسماعيلي ونظيره الكويت الكويتي في البطولة العربية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي قد حقق الفوز بهدفين نظيفين على حساب الكويت الكويتي، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الإسماعيلية، في ذهاب دور الـ 32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال.

واكد علاء مبارك في تصريحاته لعدد من الصحفيين أنه أحد عشاق النادي الإسماعيلي، وحضر للملعب لتشجيع ومؤازرة اللاعبين من أجل الفوز في المباراة وتقديم مستوى مميز، وهو امر ليس بالغريب على الدراويش الذين طالما امتعوا الجماهير بالأداء الراقي والمبهر.

وأضاف ان يتمنى ان يكمل الإسماعيلي مشواره في البطولة العربية بنجاح ويفوز بلقبها، خاصة وان قام بتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين فضلًا عن التعاقد مع المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي الذي أكد أنه مدرب على مستوى عال.

وأتم أن جماهير الإسماعيلي كانت مثال للنظام والتشجيع الإيجابي، مشيرًا إلى أنها تتمتع بسحر خاص وكانت أحد أسباب عشقه للدراويش.

وفشل الإسماعيلي حتى الأن في تحقيق أي فوز في مباريات الدوري المصري، حيث تعادل في مواجهة الجولة الأولى بهدف لمثله أمام النادي الأهلي، قبل أن يكرر تعادله مع بتروجيت في مواجهة الجولة الثانية ولكنه جاء سلبيًا.

شاهد أيضًا..

«جلسة توبيخ» للاعبي الزمالك عقب التعادل المخيب أمام القادسية الكويتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى