آخر الأخبار

تفاصيل إصابة مروان محسن ويعود للمشاركات في هذا الموعد

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، تفاصيل إصابة مروان محسن ، مهاجم النادي الأهلي، والتي لحقت به أمس الثلاثاء، خلال مران الفريق الجماعي، ومنعته من الإلتحاق بالقائمة الأساسية لمباراة الرجاء، المقرر إقامتها غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن مروان محسن، مهاجم الفريق الأحمر، العائد من الإصابة بالرباط الصليبي، واستغرق عام تقريبًا للتخلص من آثاره، يعاني مُجددًا من جزع في الكاحل، بعد مشاركاته أمس الثلاثاء خلال مران الفريق الجماعي.

وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن إصابة مروان محسن، تستغرق أسبوع تقريبًا ويخضع اللاعب حاليًا لجلسات العلاج الطبيعي والتأهيل داخل صالة الجيم في النادي الأهلي، وذلك على هامش المران الجماعي الخاص بالمستبعدين من مباراة الاهلي والرجاء المقرر لها غدًا الخميس.

الجدير بالذكر، أن مروان محسن، غاب ن النادي الأهلي نحو عام كامل تقريبًا، بس الإصابة التي لحقت به ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مع المنتخب المصري، في يناير 2017.

فيما عاد للمشاركات من جديد، ضمن مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، التي أقيمت تحت شعار “السلام” في نهاية العام 2017، قبل أن يعود مجددًا للمشاركة في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي أقيمت في الجولة الـ 18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والرجاء، غدًا الخميسن في تمام الثانية والنصف عصرًا، بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 20 مع عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يُدعم هجومه بالصفقة الجديدة في تشكيل الزمالك أمام المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى