آخر الأخبار

تفاصيل المشادة القوية بين نجمي الزمالك قبل مواجهة القادسية الكويتي

كشف مصدر مقرب عن تفاصيل مشادة حادة كانت قد وقعت بين محمود عبدالمنعم كهربا ومحمود عبدالعزيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في غرفة خلع الملابس بمباراة القادسية الكويتي بالبطولة العربية.

واكتفى الزمالك بالتعادل سلبيًا مع نظيره القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدبنة الإسكندرية، لحساب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال المصدر أن تفاصيل الواقعة جاءت قبل بداية مباراة القادسية حيث بدأت بنقاش بسيط بين اللاعبين، وجه فيه محمود كهربا اللوم لزيزو على طريقة تعامله مع زملائه بالإضافة إلى الأنانية التي تغلب على طريقة لعبه.

واضاف أن الأمور تطورت وأصبحت أكثر حدة عندما بادر عبدالعزيز، بتوجيه كلمات حادة لكهربا قائلًا: “وطي صوتك”، وذلك قبل أن يتدخل باقي اللاعبين المتواجدين داخل غرفة خلع الملابس ويتم احتواء الأزمة سريعًا.

ويستعد الزمالك بقوة لمواجهة مصر المقاصة، المحدد لها التاسعة من مساء يوم غدٍ الخميس في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الجيش بالسويس.

ويمتلك الزمالك أربع نقاط من مباراتين في الدوري، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري.

شاهد أيضًا..

الخطيب يطمئن على أحمد فتحي قبل التوجه إلى تونس لمواجهة الترجي

بالتردد.. 4 قنوات مجانية تنقل مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد واتليتكو مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى