آخر الأخبار

عدلي القيعي يكشف حقيقة توقيع تفريط الأهلي في صالح جمعة

الأهلي يمنح صالح جمعة فرصة لدخول التاريخ

كشف عدلي القيعي، المتحدث الرسمي باسم القلعة الحمراء، تفريط الأهلي في صالح جمعة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، على خلفية عدم التزامه داخل الملعب ووخارجه.

وسادت جالة الجدل مؤخرًا بعد انتشار مقطع فيديو لصالح جمعة مع إحدى السيدات في مشهد غير لائق، قبل أن يدافع اللاعب عن نفسه مؤكدًا أنه قديم رفقة زوجته السابق التي كان قد انفصل عنها فعليًا.

وقال مدير التعاقدات السابق بالأهلي في تصريحات لبرنامج “الحياة اليوم” مساء السبت: “ليس لي علاقة بالفيديو، لكن الصورة الذهنية عن صالح جمعة لدى الجماهير ليست جيدة، وأصبحت مسؤولية اللاعب حاليًا هي تصحيح الصورة بسلوكه خارج الملعب وعودته للمشاركة”.

ونفى المتحدث الرسمي الجديد باسم الأهلي تجميد صاحب الـ24 عامًا قائلا: “لا يوجد بيان رسمي بمعاقبة صالح جمعة، لأن الأهلي لن يفرط في لاعب بهذه السهولة، صالح جمعة لاعب يعرف قدر نفسه لكنه لا يستطيع إدارة موهبته”.

وأتم القيعي: “صالح لاعب كبير ودولي وعلى أعتاب المشاركة في كأس العالم، أرجو ألا يفرط في فرصة دخول التاريخ، لأنه سيتذكرها بعد اعتزاله وقد يندم عليها أشد الندم”.

شاهد أيضًا..

تقارير انجليزية تؤكد: محمد صلاح يتسبب في صدمة قوية لهازارد

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع حسين الشحات لمدة 3 سنوات

فرج عامر يبرر تراجع مستوى لاعبي سموحة بسبب الأهلي والزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى