آخر الأخبار

تقارير أجنبية ترصد بواد أزمة جديدة بين محمد صلاح واتحاد الكرة

رصدت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” تفاصيل الأزمة الراهنة التي وقعت عقب مباراة مصر وروسيا ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة مونديال كأس العالم 2018 المقام في روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

وأكد تقرير “بي بي سي”، أن الرئيس الشيشاني رمضان قادريوف، قام بدعوة بعثة منتخب مصر بالكامل لتناول وجبة العشاء بداخل القصر الرئاسي الكائن بمدينة “جروزني” وهي نفسها المدينة التي أتخذها الفراعنة مقرًا للإقامة خلال فترة المشاركة في مونديال روسيا.

وتابع تقرير الـ”بي بي سي”، أن محمد صلاح لم يكن لديه علم بما سيدور خلال دعوة تناول العشاء في القصر الرئاسي التابع للرئيس الشيشاني، حيث تفاجئ اللاعب بقيام رمضان قادريوف بمنحه حق المواطنة الشرفية في العاصمة الشيشانية مدى الحياة.

فيما ربط تقرير الـ”بي بي سي” ما دار في دعوة العشاء من جانب الرئيس الشيشاني المسلم ومحمد صلاح بالجانب السياسي، وشن التقرير هجوم عنيف على اللاعب المصري الذي وافق على الحصول على حق المواطنة من ررئيس تتم إتهامه أوربيًا بجرائم إرهابية كبرى.

بينما أكد التقرير أيضًا، أن اتحاد الكرة المصري كان لديه علم بكل ما سيدور خلال دعوة العشاء ولم يبلغ محمد صلاح بمنحه حق المواطنة، وأشار التقرير بأن أحد أصدقاء محمد صلاح أكد لهم أنه رفض الإعلان عن حصوله على حق المواطنة الشرفية وطالب الاتحاد بإلتزام الصمت لحين العودة إلى مصر، بينما قام أحد المتواجدين في دعوة العشاء بتسريب صورة للصحف المصرية وإعلان الخبر دون الرجوع للاعب.

حيث وجه تقرير “بي بي سي” أصابع الاتهام بشكل كامل لاتحاد الكرة المصري، كما أشار التقرير أن تلك الازمة لم تكن الأولى بين محمد صلاح واتحاد الكرة، حيث نشب خلاف قبل انطلاق مونديال روسيا، بسبب استغلال اتحاد الكرة والشركة الراعية للفراعنة صورة محمد صلاح دون الحصول على إذنه ووضعها على الطائرة الخاصة بالفراعنة ما تسبب في غرامات وصلت إلى 100 مليون جنيه على اللاعب المصري.

شاهد أيضا : محمد صلاح يثير غضب مشجعي مصر بسبب صحفي إسرائيلي في روسيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى