آخر الأخبار

أول قرار من اتحاد الكرة بعد تسريب فيديو من غرف لاعبي منتخب مصر

كشف عضو اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد، أن مجلس إدارة الجبلاية قرر معاقبة المتسبب في تصوير فيديوهات من غرف لاعبين منتخب مصر في فندق الإقامة بروسيا وبثها عبر القنوات الفضائية في مصر.

وأضاف أحمد مجاهد، خلال تصريحات تلفزيونية أجراها مع قناة “أون سبورت”، أن الجهاز الإداري لمنتخب مصر قام بطباعة وتوزيع أوراق على اللاعبين وتم توزيعها أيضًا لعدم تصوير أي فيديوهات للاعبين داخل فندق الإقامة لضمان الحقوق الخاصة بالشركة الراعية لاتحاد الكرة.

وأشار أحمد مجاهد خلال تصريحاته، أن خروج تلك الفيديوهات من غرف اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة جروزني يعد خطأ ومخالفة واضحة أمام الشركة الراعية للاتحاد، مشيرًا بأن هذا الخطأ حال تسببه في تغريم اتحاد الكرة غرامة من جانب الشركة سيتم تحميل المتسببين في خروج تلك الفيديوهات بسداد الغرامة للشركة الراعية.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر يلتقي بنظيره السعودي في مباراة تحصيل حاصل غدًا الاثنين، في تمام الرابعة عصرًا، في ختام فاعليات دور المجموعات الذي ودعه المنتخبين مبكرًا عقب الخسائر الأخيرة التي لحقت بهما أمام روسيا والأوروجواي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى