آخر الأخبار

تقارير إسبانية تفجر مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد

ذكرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، صباح اليوم الثلاثاء، نقلًا عن تقارير إسبانية من موقع “دون بالون” تحديدًا، أن إدارة ريال مدريد بات يتنفس الصعداء بعدما ضمن صفقة انتقال محمد صلاح نجم ليفربول لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة “إكسبريس”، أن نادي ريال مدريد يثق تمام الثقة من خطوة التعاقد مع محمد صلاح المقبلة، حيث بات فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد متأكدًا من خطوة ضم محمد صلاح خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن ريال مدريد قد يحصل على خدمات محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية بمبلغ يصل إلى 129 مليون جنيه استرليني فقط، أي ما يعادل الـ 150 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ريال مدريد ستقدم العرض الفترة المقبلة للمرة الأخيرة، ووفقًا لما نقلته عن موقع “دون بالون”، فأن إدارة ريال مدريد هذه المرة تضمن نجاح الصفقة حيث سيقوم رئيس الميرينجي بالضغط بشدة على غدارة ليفربول.

شاهد أيضا: ميدو يتعهد بالقيام بتصرف غريب حال فوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال.. فيديو

وكانت الصحيفة الإنجليزية، قد رصدت تحركات محمد صلاح منذ أيام تمهيدًا لانتقاله لريال مدريد، حيث أكدت صحيفة إكسبريس، ان صلاح قام بشراء منزل في مدريد الفترة الماضية بعد عودة وكيل أعماله رامي عباس من إسبانيا.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح، رفقة نجوم ليفربول لخوض مباراة هامة أمام وست بروميتش الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وعلي جبر، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر الدوري الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى