أخبار الرياضة

تقارير إسبانية: عودة زيدان إلى ريال مدريد قريبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني السابق اقترب من العودة لتولي تدريب الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وذكر برنامج تشيرنجيتو الإسباني الشهير “El Chiringuito” أن سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد اقترب من الرحيل عن منصبه بعد النتائج المخيبة للآمال ووداعه بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً عقب الخسارة أمام أياكس أمستردام الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ16 من البطولة، ويصبح زيدان المرشح الأوفر حظوظا لقيادة الفريق.

وأوضح البرنامج الشهير، أن ريال مدريد قدم عرضاً للمدرب الفرنسي لقيادة الفريق، إلا أن المدرب الفرنسي طلب الانتظار حتى يونيو المقبل على أقل تقدير.

وأشار برنامج تشرينجيتو، إلى أن سولاري ستتم إقالته قبل مباراة بلد الوليد المقرر إقامتها يوم 10 مارس المقبل في الجولة 27 من الليجا.

وحقق زيدان الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية قبل رحيله عن النادي الملكي في الصيف الماضي رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس.

كان زيدان قد ارتبط اسمه بتولي تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفا للمدرب المؤقت أولي جونار سولسشاير، كما ارتبط اسمه بتولي تدريب يوفنتوس الإيطالي خلفاً لماسيمليانو أليجري المدير الفني الحالي للسيدة العجوز.

كان ريال مدريد قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا منذ أيام قبل أن يخسر مجدداً أمام برشلونة في الليجا ويرتفع فارق النقاط عن البلاوجرانا إلى 12 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى