أخبار الرياضة

تقارير.. إكرامي ينافس هذا الثنائي على الحارس الرابع في قائمة الفراعنة لمواجهة النيجر

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استقر على القائمة الرئيسية لحراس المنتخب الوطني لمواجهة النيجر المقبلة.

وبدأ خافيير أجيري مهمته رسميًا، بالتحضير للمواجهة المقبلة للمنتخب الوطني، أمام النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، والمقرر إقامتها في الأول من سبتمبر المقبل.

وأفادت التقارير أن أجيري استقر على ضم الثلاثي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمود عبدالرحيم “جنش” حارس الزمالك، ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي، لقائمة الفراعنة للمواجهة المقبلة وذلك بعد التشاور مع أحمد ناجي مدرب حراس المرمى.

وأوضحت أن انضمام جنش جاء بتوصية من اجيري الذي أشاد بالمستوى الذي ظهر به خلال مواجهة الزمالك ومصر المقاصة الأخيرة في الدوري، حيث كان حيث شاهد المباراة من مدرجات ملعب الجيش بالسويس.

واتمت بانه حال استدعاء حارس رابع للقائمة الأولية سيكون هناك مفاضلة بين الثلاثي شريف إكرامي حارس المرمى الثاني في النادي الأهلي، عام عامر حارس مرمى الانتاج الحربي، والمهدي سليمان حارس بيراميدز.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكامل هيئته الفنية والإدارية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم الاستقرار على تعيين هاني رمزي في منصب المدرب العام وأحمد نادي مدربًا لحراس المرمى.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري والقنوات الناقلة

بعد الخسارة من تشيلسي.. إيمري: «سعيد بأداء اللاعبين في المباراة»


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق