آخر الأخبار

الأهلي يعلن تكريم محمد صلاح قبل المشاركة في المونديال

أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اعتزام القلعة الحمراء إقامة حفل تكريم للنجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد نجاحاته الأخيرة مع ليفربول ومنتخب مصر، وتتويجه بجائزة الأفضل في إفريقيا العام الماضي.

ونال الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي جائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2017، متفوقًا على زميله في الريدز ساديو مانى والذي جاء في مركز الوصافة، وبيير أيميريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الذي حل ثالثًا.

وقال شريف فؤاد في مداخلة هاتفية بقناة “دي إم سي سبورتس”: “تحدثت مع الخطيب بالأمس، وتحسنت حالته بشكل كبير ومن المتوقع أن يعود للقاهرة منتصف الشهر الجاري أو يوم 20 كحد أقصى”.

وتابع: “خلال تواجد الخطيب بمستشفى المعلمين لتعرضه للإرهاق، كانت هناك مكالمة هاتفية جمعته بمحمد صلاح، وأبلغه الخطيب برغبة النادي في تكريمه، وسعد صلاح كثيرا بكلام رئيس الأهلي”.

وأضاف: “لم يتفق الخطيب مع صلاح على موعد محدد لكنه قد يكون في مايو أو يونيو المقبلين، ننتظر فقط أول زيارة لنجم ليفربول للقاهرة لتجهيز الحفل على الفور”.

وأتم المتحدث باسم الأهلي: “محمد صلاح قيمة كبيرة لابد من تكريمها في مصر، ومجرد ذكر اسمه داخل النادي الأهلي خطوة مميزة”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 29 هدفًا بعد مرور 32 جولة وبفارق خمسة أهداف عن هاري كين نجم توتنهام أقرب منافسيه الذي يمتلك في جعبته 24 هدف.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إصابة لاعب «طائرة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

اتحاد الكرة: «رحيل كوبر عن تدريب منتخب مصر في حالة واحدة»

دي بروين يصوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل بالبريميرليج

مفاجأة.. إيهاب جلال يرفع الراية البيضاء في الزمالك

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «البدري»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى