آخر الأخبار

رسميًا.. إصابة لاعب «طائرة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

أثبتت الأشعة التي أجراها لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي احمد قطب اصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة سموحة بالبطولة الإفريقية.

وفاز الأهلي على نظيره فريق سموحة بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي حتى 6 من أبريل الجاري.

وتعرض قطب للإصابة، خلال اللقاء وخرج لتلقي العلاج قبل أن يغادر إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي لإجراء أشعة لتحديد حجم الإصابة.

وأكدت الأشعة إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي، وان فترة غيابه عن الملاعب ستتراوح ما بين 4 – 6 أشهر، حيث سيتم الإعداد سريعًا لإجراء جراجة عاجلة للاعب ثم يعقبها فترة تاهيل تستمر لمدة ثلاثة أشهر داخل صالة الجيم عقب تعافيه من الجراحة .

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش غدٍ، الخميس، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة في نهائي البطولة الإفريقية.

شاهد أيضًا..

اتحاد الكرة: «رحيل كوبر عن تدريب منتخب مصر في حالة واحدة»

دي بروين يصوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل بالبريميرليج

مفاجأة.. إيهاب جلال يرفع الراية البيضاء في الزمالك

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «البدري»

انتكاسة جديدة للاعب الأهلي «الزجاجي»

ماركا تكشف ردة فعل «غريبة» من بيل على هدف رونالدو في مرمى يوفينتوس.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى