آخر الأخبار

توقيع حارس سموحة لنادي الزمالك يمهد الطريق لرحيل الشناوي

أكد مسؤول التعاقدات بنادي الزمالك، صباح اليوم الأربعاء، توقيع حارس مرمى فريق سموحة، محمد أبو جبل، على عقود انضمامه لنادي الزمالك مُجددًا، بعد فترة احتراف في صفوف سموحة خلال العامين الماضيين.

ومن المقرر، أن يتفاوض مسؤولو الزمالك مع إدارة نادي سموحة السكندري، لإعادة الحارس محمد أبو جبل، لصفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، خاصة وأن أبو جبل من ناشئ نادي الزمالك وخرج للاحتراف في صفوف سموحة الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يبحث عن بديل للحارس الأساسي، أحمد الشناوي، والتي أكدت التقارير القادمة من نادي الزمالك، اقتراب رحيله للاحتراف في الدوري السعودي، خاصة بعد وصول عرضين مقدمين من اتحاد جدة والنصر السعوديان أمس الثلاثاء، مع إغراء اللاعب براتب يصل إلى 18 مليون جنيه مصر.

ويحتاج نادي الزمالك، لتدعيم مركز حراسة المرمى بحارس سوبر، لتعويض رحيل أحمد الشناوي المنتظر مع نهاية الموسم الجاري، حال وصول عرض مناسب له خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي الأبيض يهتم باستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

ويستعد نادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة لرد الاعتبار والقفز ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، إلى المركز الثاني، امام النصر، غدًا الخميس، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة، ويقف الزمالك في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بعد 4 انتصارات متتالية مؤخرًا.

شاهد أيضا:

حقيقة توقيع لاعب الإسماعيلي لنادي الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى