آخر الأخبار

الكشف عن «فخ» تشيلسي لوقف خطورة برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن حيلة لجأ لها نادي تشيلسي الإنجليزي، قبل مواجهة برشلونة الإسباني بالأمس في دوري أبطال أوروبا، لوقف خطورة الفريق الكتالوني

وحقق برشلونة تعادلًا مهمًا امام مضيفه تشيلسي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الستامفورد بريدج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف التقارير عن رفض مسئولي تشيلسي قص عشب أرضية ملعب المباراة، قبل المواجهة وتركه طويلًا، للحد من خطورة برشلونة، وإعاقة تناقل الكرة بين لاعبيه.

وتابعت ان تلك الحيلة لم تكن بالجديدة على النادي اللندني، في مواجهة الفريق الإسباني، حيث لجأ لها من قبل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز السابق، في مواجهة البارسا سابقًا.

وأتمت انه بعد نهاية المباراة مباشرة قام العاملون في الملعب بقص العشب، وإعداده بصورة طبيعية لمباريات تشيلسي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا في مباراة الإياب، خلال شهر مارس المقبل على ملعب “الكامب ن” معقل برشلونة، حيث بات الفريق الإنجليزي مطالبًا بالتسجيل على الأراضي الإسبانية، إذ يكفيه التعادل إيجابيًا بأي نتيجة فوق الـ ( 1 / 1 ) أو الفوز من أجل بلوغ ربع نهائي البطولة الأوروبية الأكبر.

شاهد أيضًا..

سعد سمير خارج حسابات البدري في مواجهة الانتاج الحربي المقبلة

«الاستحمام عراة» يتسبب في أزمة للاعبين السعوديين بالدوري الإسباني

حقيقة توقيع لاعب الإسماعيلي لنادي الزمالك

إيهاب جلال يستبعد 11 لاعبًا من قائمة الزمالك لمواجهة النصر.. شاهد

تعادل قاتل لـ«برشلونة» في اللحظات القاسية وخماسية البافاري تُزين جولة دوري أبطال أوروبا «فيديو»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى