آخر الأخبار

توك سبورت| 100 ألف مشجع إنجليزي وقع عريضة لمعاقبة سيرجيو راموس.. التفاصيل

رصد موقع “توك سبورت” الإنجليزي خلال تقرير أعده صباح الأحد، أن مدينة ليفربول جمعت 100 ألف عريضة لمعاقبة اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، بعد إتهامه بتعمد إيذاء النجم المصري محمد صلاح في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع الإنجليزي، خلال تقريره، أن الجماهير الإنجليزية وضعت سيرجيو راموس محل المتورط في إصابة محمد صلاح، ما أدى لبكاء الجماهير من مشجعي ليفربول ومنتخب مصر تحديدًا خاصة وأن مونديال روسيا على الاعتاب في منتصب يونيو المقبل.

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن هناك احتمال قوي لغياب محمد صلاح عن نهائيات مونديال روسيا 2018، المحدد له الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، وفي حالة إثبات الأشعة أن محمد صلاح يحتاج لشهرين علاج لن يشارك في المونديال.

فيما ورصد الموقع العريضة التي قام بتوقيعها أكثر من 100 ألف شخص ومن المقرر أن يتم تقديمهم إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تمهيدًا لتوقيع عقوبة بأثر رجعي على سيرجيو راموس.

كما وأكدت الصحيفة أن الجماهير الإنجليزية باتت ترى راموس وكأنه نموذج مروعًا للأجيال الجديدة في كرة القدم، خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى التي يتسبب فيها اللاعب لإصابة لاعب بارز في لفريق الخصم له.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى