آخر الأخبار

متمنيًا له الشفاء.. توني كروس لمحمد صلاح: «أتمنى ان أراك في كأس العالم»

حرص الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على توجيه رسالة مواساه للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريقين بالأمس في نهائي دوري أبطال أوروبا، واحتمالية غيابه عن كأس العالم.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

وقال توني كروس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “لن أنسى أن أتمنى الشفاء السريع لصديقي كاربخال ومحمد صلاح, أتمنى أن أراهم في كأس العالم”.

وتحوم العديد من الشكوك حول طبيعة الإصابة التي تعرض له محمد صلاح ومدى إمكانية لحاقه بمباريات المنتخب الوطني في كاس العالم المقبل بروسيا المقرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل.

يذكر ان خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اكد انه وفقًا لتشخيض الفريق الطبي لليفربول فإن إصابة محمد صلاح بسيطة وسوف تحتاج لأسبوعين للتعافي منها، وانه تم الاتفاق على بقاء النجم المصري في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل هناك على ان يلحق ببعثة المنتخب في وقت لاحق، مشيرً إلى أن نجم الريدز سيكون متاحًا للمشاركة في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني.

شاهد يضًا..

مفاجأة| الأهلي يرد بقوة على إتهامات تركي آل الشيخ.. التفاصيل

3 لاعبين على طاولة الجهاز الفني للفراعنة لتعويض غياب محمد صلاح

بعد تعمده إصابة محمد صلاح.. كلوب لراموس: «انت سرطان في كرة القدم»

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول مجلس إدارة النادي الأهلي

منتخب مصر يكشف تفاصيل الأشعة الأولية لمحمد صلاح وفترة غيابه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى