آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على جروس بعد خسارة الزمالك أمام النجوم

صب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، بعد الخسارة من النجوم مساء اليوم في الدوري الممتاز، محملًا إياه مسئولية الخسارة.

وتلقى الزمالك خسارته الأولى مساء اليوم أمام النجوم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، بهدف نظيف سجله صلاح أمين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” لحساب الجولة الرابعة من البطولة المحلية الأكبر في مصر.

وقال مرتضى منصور قي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة لقناة “أون سبورت”: “المدير الفني و من يتحمل مسئولية خسارة مباراة اليوم، وستتم محاسبته على ذلك”.

وأضاف: “هو يمتلك أفضل اللاعبين في مصر، ولكن لا يوجد عدل ويظلم الكثير من اللاعبين، فأين مصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعبدالله جمعة، وحمدي النقاز فهل يعقل ان يتم ابعاد الظهير الأيمن لمنتخب تونس على الدكة، وأين حميد احداد الموهبة المغربية وعمر السعيد”.

وتابع: “لن تتم صرف مكافآت هناك لائحة تنص على المكافآة تصرف حال الفوز في خمس مباريات متتالية وخسارة اليوم أضاعت أي مستحقات للاعبين عن المواجهات السابقة”.

وواصل: “هناك 5 لاعبين في الملعب غير قادرين على العطاء، وسأتدخل مباشرة، واتحث مع المدير الفني لأنه هناك فرق بين تثبيت التشكيل والعناد مع بعض اللاعبين”.

وأتم: “فريق النجوم حضر لمباراة اليوم من أجل التعادل ولكن استغل الفرصة الوحيدة في المباراة وحقق الفوز، ونخسر نحن بسبب الظلم لبعض اللاعبين”.

وتجميد رصيد الزمالك عند النقطة الـ 7 يأتي بها في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 4 جولات، خلف الأهلي وبيراميدز وسموحة والانتاج الحربي، بينما ارتقى النجوم للمركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يرد بقوة على اتحاد الكرة: «أعرف أن خطاب المدعو محمد صلاح حقيقي وليس مزور»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى