آخر الأخبار

تعليق «مثير» من تركي آل الشيخ على أزمة محمد صلاح

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، دعمه للاتحاد المصري لكرة القدم في أزمته مع اللاعب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي التي تأتي قبل مواجهة النيجر المقبلة.

وكان محمد صلاح قد خرج في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد فيه أن متطلباته بتوفير قدر كبير من الخصوصية والأمان لا تقتصر عليه فقط ولكن لكل لاعبي المنتخب الوطني، رافضًا اتهامه بالغرور والتكبر، وموضحًا أن تلك الأمور تتم تلقائيًا في الخارج ولا تحتاج إلى مراسلات ومطالبات.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي علة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بصفتي رئيس الاتحاد العربي كل الدعم ل اتحاد الكورة المصري … الغرور مقبرة النجوم … لم استطع اكمال المقطع من الفلسفة والغرور … منتخب مصر 23 اسد !”.

وكان أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد في مؤتمر صحفي عصر الأمس أن رامي عباس طلب حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل، وعدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وحارسان للاعب أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفتح النار على جروس بعد خسارة الزمالك أمام النجوم

محمد صلاح يرد بقوة على اتحاد الكرة: «أعرف أن خطاب المدعو محمد صلاح حقيقي وليس مزور»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى