آخر الأخبار

جون تيري: «بيراميدز لم يكن يستحق الفوز على إنبي»

أكد النجم الإنجليزي جون تيري مدافع تشيلسي الإنجليزي السابق أن نادي بيراميدز كان محظوظًا بالفوز على إنبي في المباراة التي جمعت الفريقان بالأمس بالدوري.

وكان بيراميدز قد خطف فوزًا قاتلًا على حساب إنبي، بهدف نظيف سجله محمد مجدي “قفشة” من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” لحساب الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقال تيري في تصريحاته بالأستوديو التحليلي عبر قناة “بيراميدز” من لندن: “الشوط الأول شهد ضغطًا من بيراميدز لكن إنبي قلب الدفة في الشوط الثاني”.

وتابع: “بيراميدز كان محظوظًا بالفوز الذي حققه على إنبي في اللحظات الأخيرة من المباراة، خاصة في الشوط الثاني ولكن لم يحالفه التوفيق”.

وأتم موجهًا نصيحة للمدربين واللاعبين: “يجب أن نعرف الجانب الذي يفضله لاعب قلب الدفاع، فأنا كنت أفضل اللعب في الرواق الأيسر وإذا انتقلت إلى الجانب الأيمن أواجه صعوبة قليلًا، لأن الفارق بين الجانبين ما بين 5 لـ10 ياردات، فتغيير المدافع لتمركزه على الجهة اليمنى أو اليسرى أمر يكون عادة في غاية الصعوبة”.

يذكر أن بيراميدز سيواجه نظيره الانتاج الحربي في الرابعة والنصف من عصر الأربعاء المقبل لحساب لجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يكشف عن توقيع لاعب الأهلي لبيراميدز منذ 4 شهور

رسميًا.. نجم كأس العالم بروسيا رابع صفقات برشلونة الصيفيىة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى