آخر الأخبار

حازم إمام: «أردنا التعاقد مع فينجر.. وهذا المدرب الأقرب لقيادة المنتخب الوطني»

أكد حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أنه يتمنى التعاقد مع مدير فني عالمي لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ولكن المقابل المالي يعيق ذلك الأمر، مشيرًا إلى ان البوسني وحيد خاليلوزيتش يعد الأقرب من بين الأسماء المطروحة لتدريب الفراعنة.

وتولى حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري المصري لكرة القدم، ملف اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، حيث عكف على دراسة أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب كان أبرزهم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، والهولندي فان مارفيك المدير الفني السابق لمنتخبي السعودية واستراليا، والبوسني وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخبي الجزائر واليابان.

وقال حازم إمام في تصريحات صحفية: “كنت اتمنى التعاقد مع إسم كبير لقيادة منتخب مصر خلفًا لهيكتور كوبر، كالفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق، والكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني الحالي لمنتخب كرواتيا ووصيف كأس العالم الخير بروسيا”.

وأضاف: “لكن المقابل المادي الذي يطلبه هؤلاء المدبين مرتفع جدًا ولا يمكن أن نوفره في الاتحاد المصري، فهناك ميزانية محدودة لا يمكن أن نتخطاها”.

وتابع: “على المستوى الشخصي أرى أن وحيد خاليلوزيتش هو المدير الفني الأنسب من بين المرشحين حاليًا لقيادة منتخب مصر، فهو مدرب عالمي وحقق نتائج مميزة من قبل مع منتخب الجزائر ومن بعده مع منتخبب اليابان”.

وأوضح: “وفي نفس الوقت تواجهنا مشكلة في التفاوض معه بسبب المقابل المادي، فهو يشترط الحصول على مبلغ 200 ألف دولار شهريًا، وهذا المبلغ كبير جدا بالنسبة لنا، ويجب ان يعلم الجميع أن اتحاد الكرة سيتكفل براتب المدرب وحده، دون مساعدات خارجية”.

وأكمل: “المدرب البوسني ليس عصبيا كما يشاع، فهو انسان هادئ وظهر ذلك خلال حديثي معه في الاجتماع الذي جمعنا بفرنسا، وما يزيد من صعوبة اتمام تعاقدنا معه امتلاكه لعرض تدريب في الصين مقابل 8 مليون يورو”.

وأتم: “كل المدربين الذين تفاوضنا معهم يقدمون كرة هجومية والتي كان يبحث عنها الجميع أثناء قيادة كوبر لمنتخب مصر”.

شاهد يضًا..

صحيفة اسبانية: «محمد صلاح ضمن الثلاثي الأبرز لتعويض رونالدو في ريال مدريد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى