آخر الأخبار

حازم إمام ينصح إيهاب جلال بطريقة عبقرية لاستفزاز لاعبي الزمالك.. فيديو

خرج نجم نادي الزمالك السابق، وعضو اتحاد الكرة الحالي، حازم إمام ينصح إيهاب جلال بطريقة عبقرية لاستفزاز لاعبي الزمالك من اجل الخروج من كبوة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

وخسر الزمالك نقطتين جديدتين بالتعادل مساء اليوم أمام نادي إنبي على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام خلال تواجده بالاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة ON sport، أنه يجب على إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تعليق ورقة في غرفة ملابس الفريق موضح بها ترتيب فرق الدوري، ليراها اللاعبين يوميًا ويشعرون بالحرج من مركزهم الحالي.

وتابع أسطورة الزمالك قائلًا: “هناك حاجات مش محتاجة لمدرب في الأهلي والزمالك، بترجع لشخصية اللاعب اللي مش طبيعي يكون في المركز التاني أساسًا، مش يفضل في المركز الخامس ومش قادر يتقدم”.

بهذه النتيجة وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 33 يأتي بها في المركز الخامس لجدول بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وكذلك رفع إنبي رصيده للنقطة 32 يأتي بها خلف الزمالك في المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

البدي يستدعي 3 صفقات جديدة في قائمة الأهلي المغادرة إلى السعودية

لفتة طيبة من عمرو السولية بعد عودة الكابيتانو للقلعة الحمراء

تركي آل الشيخ يفتح النار على مجلس إدارة النادي الأهلي

شاهد عمرو أديب يسخر من تعادل الزمالك أمام إنبي.. فيديو

الأهلي يفجر مفاجأة كبرى في صفقة صلاح محسن

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى