آخر الأخبار

حالة من الجدل بعد مد القيد الشتوي بطلب من الأهلي

وافق اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، على مد القيد الشتوي الجارية الأن بناءً على طلب رفيع المستوى من مسئولي النادي الأهلي.

و كانت لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم قد قد أعلنت منذ بداية التسجيل في الأول من يناير الجاري ان غلق باب القيد الشتوي سيكون في الثالثة عصر الأربعاء الموافق 31 من الشهر ذاته.

وجاءت موافقة الاتحاد المصري بمد الفترة حتي الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، بعدما حضر إلى مقر الجبلاية كلًا من العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ من أجل الاستئذان في مد فترة القيد، وذلك بسبب عدم إنهاء الأمور الخاصة بتعاقدات النادي الأخيرة.

وطلب الأهلي بمد فترة القيد فتح الباب امام العديد من التكهنات حول اقتراب صفقة جديدة من القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة، بعد الاعلان عن عودة حسام غالي مؤخرًا.

وكان النادي الأهلي قد أتم من ساعات قليلة عودة قائده السابق حسام غالي، بعد فترة 6 شهور قضاها من صفوف فريق النصر السعودي، انهاه بفسخ تعاقده بالتراضي مع النادي السعودي، ليعود إلى بيته مجددًا.

وأبرم الأهلي 6 صفقات اخرى هي محمد شريف من وادي دجلة، وعلي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منتخب مصر ولاعب غزل المحلة، والمدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية، وأحمد خالد كارلوس قادمًا من صفوف بتروجيت، وأخيرًا صلاح محسن.

شاهد أيضًا..

الأهلي يقيد ثلاثي الفريق في القائمة الأفريقية بشكل نهائي.. شاهد

حسام غالي داخل النادي الأهلي لتجديد عقده.. شاهد

قبل إغلاق الميركاتو بساعات.. نجم إفريقي يزاحم النني في الأرسنال

إصابة ثنائي الأهلي تربك البدري.. وعودة احمد فتحي للمران الجماعي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى