آخر الأخبار

حسام غالي داخل النادي الأهلي لتجديد عقده.. شاهد

قائد الفريق الأحمر السابق، حسام غالي داخل النادي الأهلي حاليًا، تمهيدًا لتجديد عقده مع الفريق الأهلاوي وحتى نهاية الموسم الجاري فقط، لمدة 6 أشهر، عقب فسخ عقده مع النصر السعودي بالتراضي.

وفضّل حسام غالي، فسخ عقده مع الفريق السعودي بالتراضي، خاصة عقب مطالبة مسؤولو النصر بموافقة اللاعب على الإعارة لصفوف الفتح السعودي، خلال الفترة المتبقية من عقده مع الفريق السعودي، بسبب عدم وجود مقعد فارغ لعقد صفقة أجنبية جديدة.

ومن جانبه، أكد نادر شوقي، وكيل اللاعب حسام غالي، أنه يتواجد حاليًا داخل النادي الأهلي تمهيدًا لعودته داخل صفوف الفريق الأحمر، ولإنهاء بعض الأمور التعاقدية معه، خاصة وأن مسؤولو الأهلي يعتبروا عودة غالي في هذا الوقت تدعيم لصفوف الفريق فنيًا ومعنويًا.

كما رحب المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بعودة حسام غالي مرة أخرى للفريق الأحمر، خاصة مع قرب انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا في فبراير المقبل، مؤكدًا أن غالي إضافة مهمة للفريق في هذا الوقت

شاهد أيضا:

قبل إغلاق الميركاتو بساعات.. نجم إفريقي يزاحم النني في الأرسنال

هذا هو معنى وشم عمرو دياب الجديد الذي ظهر في فيديو الجيم.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى