آخر الأخبار

الزمالك يتحول لثكنة عسكرية بسبب تهديد “وايت نايتس”

كثقت قوات الأمن من تواجدها بمحيط نادي الزمالك، بعد الأنباء التي ترددت بقوة خلال الساعات الماضية عن اعتزام رابطة “وايت نايتس” اقتحام مقر النادي.

ويرتبط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخلافات مع الوايت نايتس منذ فترة وتنتابهم حالة غضب في الوقت الحالي بسبب تراجع نتائج الفريق على صعيد بطولة الدوري وتحميل الإدارة جزء من المسئولية.

وكانت حالة من الترقب قد سادت في جميع أرجاء نادي الزمالك، بعد تلقي معلومات مؤكدة باستعداد عدد كبير من رابطة “وايت نايتس” بمداهمة النادي الأمر الذي دفع مسئولو النادي الأبيض للاتصال بالجهات الأمنية من أجل اتخاذ التدابير اللازمة لصد أي اعتداء محتمل.

وبالفعل قامت مديرية أمن الجيزة بتأمين مكثف لمقر نادي الزمالك بميت عقبة، للتصدي لأي عمليات اقتحام من جانب الأولتراس اعتراضا على سياسة رئيس النادي.

يذكر أن أولتراس “وايت نايتس” كان قد أصدر بيانًا قبل أيام لإحياء ذكرى مذبحة الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 20 مشجع من جماهير نادي الزمالك، إذ تٌحمل رئيس النادي المسئولية الأكبر في ارتكاب تلك المذبحة

شاهد أيضًا..

الزمالك يحصل على توقيع محمد مجدي «قفشة»

شاهد عيان: وجدت «سحر» في إحدى مباريات الأهلي

محمد النني مرشح لهذه الجائزة مع الأرسنال.. شاهد

سر تواجد نجم الزمالك داخل النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

3 مدربين مرشحين بقوة لتولي تدريب ريال مدريد.. تعرف عليهم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى