آخر الأخبار

حسام البدري يعلن عودة ناصر ماهر للأهلي الموسم المقبل

تحدثث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري، عن احتياجات الفريق للتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وكذلك خططه المستقبلية فيما تبقى من بطولة الدوري بعد حسم لقبها رسميًا.

وكان الأهلي قد تخطى دور الـ 32 من ببطولة دوري أبطال إفريقيا بتغلبه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة على فريق مونانا الجابوني بنتيجة (7/1)، وذلك بعد أن حسم لقب بطول الدوري العام الثالث على التوالي والـ 40 في تاريخه، وقبل نهاية منافسات البطولة المحلية بـ 6 جولات.

وقال البدري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنايد الأهلي إن الفريق يحتاج لتدعيم، من أجل الفوز ببطولة إفريقيا، خصوصا في خط الدفاع، وذلك بعد إصابة رامي ربيعة ورحيل أحمد حجازي للاحتراف، مشيرا إلى أن الانتقالات الصيفية سوف تشهد التعاقد مع مدافع متميز قبل استئناف مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وعن اللاعبين المعارين أكد البدري أنه يتابع بشكل جيد كل اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الانتقالات الشتوية، ومن الممكن أن يعود بعضهم لصفوف الفريق مرة أخرى بداية الموسم المقبل، وهذا الأمر يتوقف على مستوى اللاعب وحاجه الفريق لجهوده في الفترة القادمة.

وأشار البدري إلى أن اللاعب الوحيد الذي تم الاستقرار على عودته بداية من الموسم المقبل هو ناصر ماهر، لاعب سموحة بعدما قدم مستويات متميزة في الموسم الجاري.

وفيما يخص المباريات المتبقية من الدوري كد المدير الفني للأهلي أنها سوف تشهد الدفع بالعناصر التي لم تحصل على فرصة في الفترة الماضية، من أجل الوقوف على مستواها وتقييم الموقف قبل انطلاق الموسم الجديد.

شاهد أيضًا..

ميدو يتوقع قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم المقبل

أحمد فتحي يوجه رسالة «لوم» لجماهير الأهلي بعد تجديد تعاقده

مفاجأة.. مدرب الزمالك أولى ضحايا الخروج الإفريقي

مرتضى منصور يتراجع عن استقالته من رئاسة الزمالك بعد الخروج الإفريقي

تركي آل الشيخ يخطط لـ «مفاجأة عالمية» احتفالًا بتتويج الأهلي ببطولة الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى