آخر الأخبار

أحمد فتحي يوجه رسالة «لوم» لجماهير الأهلي بعد تجديد تعاقده

أكد احمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حزمه الشديد من هجوم الجماهير الحمراء خلال الفترة الأخيرة قبل تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وكانت جماهير الأهلي قد شنت هجومًا حادًا على أحمد فتحي بعد مماطلته في تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، جاء أبرزه بعد مواجهة الداخلية في الدوري حيث وجهت عبارات قاسية للاعب قائلة: “يا أحمد فتحي ارفع إيدك.. النادي الأهلي هو سيدك”، وعقب مواجهة مونانا في البطولة الإفريقية عندما رددت عبارة: “يلا يا أحمد يا فتحي.. خد عبد الله وامشي”.

وقال فتحي في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي: “لن أكون منافقًا بالطبع أنا حزين مما حدث من جماهير الأهلي، وصعبت عليا نفسي، وإلا يكون معنديش دم”.

وتابع: “احب جماهير الأهلي والنادي، الذي تواجدت فيه لسنوات طويلة، وحققت معه العديد من البطولات، لكن لدي عتاب لهم، بالتأكيد حزنت من الهتافات، ليس من الطبيعي اذا كنت تحب شخص ان تهاجمه بتلك الطريقة”.

وأوضح: “في ذلك الوقت كانت المفاوضات جارية، ولم أرحل، ومن الطبيعي أن تتأخر في ظل ضغط المباريات، وما زاد حزني أنني لم أفتعل مشكلة بالنادي طوال 10 سنوات ولعبت بكل جدية وقدمت أقصى ما لدي”.

وكان الأهلي قد تأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على نظيره مونانا الجابوني في مجموع مبارات الذهاب والعودة بنتيجة (7/1).

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مدرب الزمالك أولى ضحايا الخروج الإفريقي

مرتضى منصور يتراجع عن استقالته من رئاسة الزمالك بعد الخروج الإفريقي

تركي آل الشيخ يخطط لـ «مفاجأة عالمية» احتفالًا بتتويج الأهلي ببطولة الدوري

وصلة «قلش» بين رئيس وادي دجلة ووزير الرياضة على خروج الزمالك الإفريقي.. صورة

تعرف على تصنيف فرق ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل القرعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى