آخر الأخبار

هذا هو معنى وشم عمرو دياب الجديد الذي ظهر في فيديو الجيم.. صورة

أثار وشم عمرو دياب الجديد الذي ظهر في فيديو الجيم الأخير، وهو يمارس بعض التمرينات الرياضية، ما أظهر لياقته البدنية العالية، دهشة الجماهير المحبة للميجا ستار، خاصة وأن الوشم الموجود على ساق الفنان عمرو دياب من الخلف جاء عبارة عن مجموعة أحرف إنجليزية فقط.

وبات مقطع الفيديو الخاص بعمرو دياب، داخل صالات الجيم الموجود في منزله، محط أنظار واهتمام العديد من الجماهير، ما لفت الانتباة لوجود وشم جديد وضعه عمرو دياب على ساقه من الخلف، وهو عبارة عن مجموعة حروف وهي : ” XI،X،Lxl “.

وشم عمرو دياب الجديد الذي ظهر في فيديو الجيم
وشم عمرو دياب الجديد الذي ظهر في فيديو الجيم

 

والجدير بالذكر، أن تلك الحروف اللاتينية، هي بالأساس مجموعة أرقام “رومانية” قديمة، حيث تساوي الأحرف LXI الرقم 61، فيما يساوي الحرف X رقم 10، بينما يوافق الحرفين XI رقم 11، وقام الميجا ستار عمرو دياب بوضعهم على ساقه من الأعلى للأسفل ليكون تاريخ ميلاده المعروف بـ 11 أكتوبر 1961.

ليست المرة الأولى التي يختار فيها الهضبة عمرو دياب، وشم غريب، فاستخدم من قبل وشم ظهر على ذراعه الأيمن في كليب “جماله”، واتضح فيما بعد أنه جمع اسماء والديه ” رقية وعبد الباسط ” تقديرًا لهما.

شاهد أيضا:

نوال الكويتية تكشف حقيقة استبعادها من برنامج «ذا فويس»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى