آخر الأخبار

حقيقة رحيل أجاي وأزارو للدوري السعودي.. شاهد التفاصيل

النادي الأهلي يكشف حقيقة رحيل أجاي وأزارو للدوري السعودي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عقب وجود عرض رسمي ومغري للظفر بخدمات الثنائي مقابل 10 مليون دولار، أي ما يقرب من 180 مليون جنيه مصري.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، الرفض التام للعرض المغري من أحد أندية القمة في الدوري السعودي، لشراء النيجيري جونيور أجايي، والمغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن لجنة الكرة بالنادي الاهلي رئاسة عبد العزيز عبد الشافي أبلغت الإدارة رفضها القطعي.

وأكد مسؤولو الأهلي أيضًا، أن الفريق الأحمر بحاجة ماسة للثنائي أجاي وأزارو خلال الفترة المقبلة، خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها البدء في فبراير المقبل، كما أن النادي الأهلي قام بقيد الثنائي ضمن القائمة الأفريقية بشكل نهائي.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي فرط في ثلاثة من نجومه البارزين، للإعارة لنهاية الموسم الجاري، ضمن صفوف فرق الدوري السعودي، وهم: مؤمن زكريا في أهلي جدة، وعماد متعب في التعاون السعودي، وأحمد الشيخ في الأتفاق السعودي، والموسم الماضي، فرط الأهلي في حسام غالي للنصر السعودي.

وكانت الفرق السعودية، أرسلت عرضًا جدي لنجوم الأهلي الأساسيين مؤخرًا أيضًا، من بينهم: عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، إلا ان الثلاثي قرر تجديد عقده مع النادي الأهلي بشكل رسمي.

شاهد أيضا:

3 أسباب تدفع ريال مدريد لإقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا

من بطل لوصيف إلى لاشئ.. 5 فرق تعاني من التراجع بعد الوقوف في القمة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى