آخر الأخبار

عمر جابر يرد على اهتمام الزمالك بعودته الموسم المقبل

رفض عمرجابر الدولي المصري المحترف ضمن صفوف لوس أنجلوس الأمريكي، معارًا من بازل السويسري، العودة من جديد لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد تواصلوا مع عمر جابر من أجل عودته للفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى إيهاب جلال المدير الفني للفريق، رغبته في أن يتواجد لاعب بامكانيات نجم الفراعنة ضمن كتيبته للموسم المقبل.

وأفاد مصدر خاص أن عمر جابر اعتذر لمسئولي الزمالك، رافضًا العودة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا عزمه استكمال مسيرته في الإحتراف الخارجي، الذي كان قد حارب من أجل تحقيقه.

وأضاف ان اللاعب يصب تركيزه حاليًا مع فريقه الأمريكي، من اجل استعادة مستواه قبل خوض نهائيات كأس العالم المقبل، حيث من المقرر أن تبدا منافسات الدوري الأمريكي خلال شهر مارس المقبل.

وانتقل عمر جابر، إلى صفوف بازل السويسري في صفقة بيع نهائي من نادي الزمالك، مقابل مليون و600 الف يورو، خلال الميركاتو الصيفي لموسم 2016-2017.

جدير بالذكر أن عقد انتقال عمر جابر لنادى بازل السويسرى من الزمالك ، يتضمن شرط بعدم جواز عودته للعب فى مصر إلا للنادي الأبيض فقط.

شاهد أيضًا..

محمد حسن يوقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 مواسم

تأجيل مباراة الزمالك والنصر ؟.. اتحاد الكرة يكشف التفاصيل

فريق عمرو وردة يتخذ أولى خطوات حماية اللاعب بعد حادث الاعتداء عليه

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق عن مواجهة الإنتاج الحربي

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى