آخر الأخبار

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

تعرض نجم منتخب مصر، ولاعب أتروميتوس اليوناني، عمرو وردة، لهجوم من جانب مسلحين بالسلاح الأبيض، أثناء عودته لمقر إقامته عقب انتهاءه من المران الجماعي، أمس الثلاثاء، بداعي السرقة، قبل أن يتمكن اللاعب المصري من الهروب منهم لاحتماء داخل قسم شرطة.

ومن جانبه، أدان فريق أتروميتوس اليوناني، الهجوم المسلح، خلال بيان رسمي تم إصداره عبر موقع الفريق الرسمي، وأكد الفريق أن الهجوم المسلح كان يستهدف ترويع لاعبي كرة القدم في اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية الفترة المقبلة.

وأوضح البيان أيضًا، أن نادي أتروميتوس اليوناني، سيصعد الأزمة لأجل حماية لاعبيه، ويدعو كافة السلطات الأمنية إتخاذ اللازمة لعدم تكرار مثل هذه الحوادث مع لاعبي الكرة في اليونان، وضرورة البحث عن الجناة وإتخاذ اللازم حيالهم.

كما أكدت الصحف اليونانية، صباح الأربعاء، أن عمرو وردة ظل متواجدًا داخل أحد أقسام الشرطة في اليونان من العاشرة مساء أمس، وحتى الثالثة فجرًا اليوم الأربعاء، حتى حضر مندوبي الفريق اليوناني إلى الشرطة للاطمئنان على اللاعب بأنفسهم واصطحابه لمقر إقامته في أحد الفنادق اليونانية.

وأوضحت الصحف اليونانية، أن اللاعب المصري عمرو وردة، دخل في صدمة بسبب ما تعرض له أمس الثلاثاء من حادث كاد أن يودي بحياته.

شاهد أيضا:

توقيع حارس سموحة لنادي الزمالك يمهد الطريق لرحيل الشناوي

إيهاب جلال يستبعد 11 لاعبًا من قائمة الزمالك لمواجهة النصر.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى