آخر الأخبار

حقيقة مشاركة محمد صلاح مع الأهلي أمام أتليتكو مدريد

أكد مسؤولو النادي الأهلي أن مشاركة محمد صلاح مع الأهلي أمام أتليتكو مدريد ، في المباراة الودية المقرر إقامتها تحت شعار “السلام” نهاية ديسمبر الجاري، ستكون مستحيلة، نظرًا لانشغال اللاعب المصري رفقة فريقه الإنجليزي، ليفربول.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وأتليتكو مدريدن يوم 30 ديسمبر، وهو نفسه موعد مباراة محمد صلاح مع ليفربول أمام ليستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن الصعب، أن تترك إدارة ليفربول، محمد صلاح، لخوض مباراة ودية، نظرًا لجدية مباراة الفريق أمام ليستر سيتي الإنجليزي، خاصة وأن الفريق الإنجليزي سيفقد محمد صلاح في ديربي الميرسيسايد، أمام إيفرتون، في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية، والمقرر له 5 ديناير، بسبب انشغاله بحضور حفل الاتحاد الإفريقي لإعلان جوائز الأفضل.

ويستعد محمد صلاح، لخوض مباراة هامة أمام الأرسنال الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليز الممتاز.

أما عن مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد، فقام النادي الأهلي بتوجيه دعوة لأكثر من 6 لاعبيين عرب، للمشاركة في صفوف الفريق الأحمر، أمام الفريق الإسباني، كما تم توجيه الدعوة لنجم اتحاد جدة السعودي، محمود عبد المنعم “كهربا”، وقائد النادي الأهلي والمعار لفريق النصر السعودي، حسام غالي.

ويخصص النادي الأهلي، إيرادات المباراة بشكل كامل لصالح أسر شهداء العمليات الإرهابية التي وقعت في مصر مؤخرًا، كما ويطرح النادي الأحمر تذاكر المباراة في الأسواق غدًا الأربعاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى