آخر الأخبار

حمدي النقاز يفجر مفاجأة حول رفضه الانضمام لنادي الزمالك

النقاز يكشف كيف ساهم مرتضى منصور في رفضه الانضمام لنادي الزمالك

خرج الدولي التونسي ظهير أيمن النجم الساحلي حمدي النقاز يفجر مفاجأة حول رفضه الانضمام لنادي الزمالك ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية رغم انهاء كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده مع النادي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أعلن التعاقد مع حمدي النقاز ظهير أيمن المنتخب التونسي، ونادي النجم الساحلي التونسي، الأسبوع الماضي لمدة 3 مواسم قادمة، بداية من يناير الجاري.

وقال النقاز في تصريحات لوسائل إعلام تونسية: “فضلت الزمالك على عروض أوروبية كثيرة لأنه اسم كبير في إفريقيا، وكنت مرحبًا للعب في مصر، ولكن عندما حضرت إلى مصر وأثناء جلسة التقديم أوقفني مرتضى نصف ساعة وهو يشتم الجميع بمن فيهم لاعبون”.

وأضاف:”هل أنا مجنون لأتعامل مع هذا الشخص؟، قررت عدم الانتقال لنادي الزمالك، وأبحث حاليا عن العرض الأفضل بالنسبة لي أو استكمال مسيرتي مع النجم الساحلي، ولن أتراجع عن قراري مهما كان الموقف.

وكان مرتضى منصور قد حذر اللاعب التونسي من خطورة ما أقدم عليه، مهددًا باللجوء للفيفا للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء قائلًا: “سنستغل الكشف الطبي الذي يعد إثباتًا على إتمام الصفقة، وسنرسله للاتحاد الدولي “فيفا”، إذا لم يأتي حمدي النقاز للزمالك حتى نهاية اليوم، ولا يجوز أن يبحث مندوب الزمالك عن اللاعب 4 أيام، فهذا التصرف لا يصدر من رياضي”.

شاهد أيضًا..

عبد الحفيظ يكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة السعودي

أهلاوي رابع على أعتاب الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي

مفاجأة.. إيفونا يقترب من العودة للنادي الأهلي

واقعة اغتصاب جماعي تطيح بأحدث صفقات الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى