آخر الأخبار

خبير لوائح: «محمد صلاح مهدد بالفعل للغياب عن المونديال»

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح، أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، مهدد بالفعل بعدم المشاركة في كأس العالم بروسيا، التى تنطلق فى يونيو المقبل، بسبب عدم خضوعه لكشف المنشطات خلال معسكر سويسرا الماضي.

وكان محمد صلاح قد تأخر عن الكشف عن المنشطات خلال معسكر المنتخب الوطني الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية وخاض الفراعنة خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

وأضاف بيومي خلال تصريحات لإذاعة “الشباب والرياضة: “تصريحات المسؤولين في مصر مغلوطة، الأمر ليس سهلا وبسيطا كما يصوره البعض”.

وأوضح: ” كان يتم إجراء كشف المنشطات بعد البطولة وانتهاء المنافسات، لكن منظمة المنشطات “الوادا” قررت منذ 4 سنوات البدء في تغيير نظام عملها، بإخطار كل الاتحادات التي تشارك في مسابقات عالمية ودولية بإرسال كل برامج الإعداد الخاصة بها قبل أي بطولة وكل المعلومات الخاصة عن اللاعبين”.

وتابع: “المنظمة الدولية للكشف عن المنشطات (الوادا)، تحصل على برامج الإعداد وتذهب إلى معسكرات الفرق لإجراء كشف المنشطات، وإذا لم تغيب اللاعب لأكثر من مرة يتم إيقافه”.

وأتم : “يجب على محمد صلاح الخضوع لكشف المنشطات في المعسكر المقبل المقرر إقامته في مايو، بالتنسيق مع مسؤولي المنتخب، فالمسئولية لا تقع على اللاعب وحده في ظل ارتباطاته الكثيرة مع ناديه ليفربول”.

يذكر ان ايهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب الوطني كان قد نفى إيقاف محمد صلاح بسبب كشف المنشطات، مشيرًا إلى ان اللاعب لم يتعمد الغياب عنه، فيما قللت منظمة المنشطات المصرية من أهمية تلك الأنباء، مؤكدة أن اللاعب موقفه سليم ولن يتم إيقافه.

شاهد أيضًا..

تفاصيل الجلسة السرية بين عبد الله السعيد وتركي آل الشيخ

مشجع إنجليزي يحاول الاطمئنان على إصابة محمد صلاح بـ «غسل ملابسه»

رسميًا.. نجل أحمد شوبير يظهر في تدريبات الفريق الأول بالأهلي «صورة»

أجايي يكشف لاعبه المفضل في الدوري وسر احتفاله على طريقة مروان محسن

محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي والسبب ؟.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى