آخر الأخبار

رسميًا.. نجل أحمد شوبير يظهر في تدريبات الفريق الأول بالأهلي «صورة»

ظهر مصطفى شوبير، نجل الحارس السابق أحمد شوبير، في مران الفريق الاول للنادي الأهلي اليوم الخميس، بعد قرار تصعيده رسميًا من جانب مدرب حراس مرمى الفريق الأول طارق سليمان، بعدما كان حارسًا لفريق 2000.

وجاء قرار مدرب حراس المرمى طارق سليمان بتصعيد الحارس الشاب مصطفى شوبير رفقة رمضان مصطفى تمهيدًا لإكسابهم الخبرات اللازمة الفترة المقبلة وتجهيزهم لخوض المباريات على مدار المواسم المقبلة سواءًا من خلال المباريات الودية أو الرسمية.

وكان مصطفى شوبير قد خاض تدريب سابق رفقة الفريق الأول للنادي الأهلي في مستهل فاعليات الموسم الجاري، بسبب النقص العددي في حراسة المرمى وقتها، وأخذ وعد من حسام البدري مدرب النادي الأهلي بتصعيده خلال الفترة المقبلة في حالة مواصلة تألقه رفقة فريق 2000.

نجل أحمد شوبير يظهر في تدريبات الفريق الأول بالأهلي
نجل أحمد شوبير يظهر في تدريبات الفريق الأول بالأهلي

وعبر مصطفى شوبير عن سعادته البالغة بالتواجد مع الفريق الأول، مشيرًا بأن أول أحلامه قد تحقق وسيسعى خلال الفترة المقبلة لخطف فرصة التواجد بين الحراس الكبار للنادي الأهلي “محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي”.

ويستعد النادي الأهلي حاليًا لخوض مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام سموحة السكندري، والمحدد لها الأحد المقبل في تمام الثامنة مساءًا، وينفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 78 نقطة.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي والسبب ؟.. صور

أجايي يكشف لاعبه المفضل في الدوري وسر احتفاله على طريقة مروان محسن

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى