آخر الأخبار

خسارة جديدة في الزمالك بعد الهزيمة أمام ولايتا ديتشا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة إيهاب جلال صدمة قوية بعد الخسارة من ولايتا ديتشا الأثيوبي عصر اليوم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف من ولايتشا ديتشا الإثيوبي، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على أرض الأخير في مواجهة الذهاب للدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

وبات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض مهدد بالغياب لفترة ليست بالقصيرة، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية خلال المواجهة غادر على إثرها الملعب وحل أحمد داوودا بدلًا منه.

وأثبت الفحوصات الطبية المبدئية التي اجراها اللاعب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وهو ما يستوجب خضوعه لفترة علاج تتراوح من اسبوع لـ 3 أسابيع حسب حجم الإصابة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لآشعة عقب عودة بعثة الفريق للقاهرة، من أجل الوقوف على حجم الإصابة ومدة العلاج.

ويواجه الزمالك ولايتا ديتشا على ملعب السويس بمباراة الإياب في 18 مارس الجاري، حيث يحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين، من أجل التأهل لدور الـ32 (ب) من الكونفدرالية.

شاهد أيضًا..

شاهد| والدة لاعب خط وسط نادي أرسنال تفضحه على الهواء

أزارو مرشح لهذه الجائزة بعد تألقه مع الأهلي

رسميًا.. ليفربول يرحب برحيل محمد صلاح لريال مدريد لكن بهذا المبلغ

مفاجأة| زيدان يطالب بالتعاقد مع محمد صلاح لكن بشرط

الزمالك يهدر الفرص السهلة ويخسر أمام ولايتا ديتشا 1-2.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى