آخر الأخبار

خسارة قوية في الزمالك بعد التعادل المخيب مع إنبي

أشارت تقارير صحفية إلى خسارة قوية في الزمالك ، عقب التعادل المخيب للأمال الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أمام نظيره إنبي في الدوري.

وحقق الزمالك تعادلًا مخيبًا أمام نظيره إنبي بدون أهداف، مساء الأمس على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت التقارير غياب طارق حامد نجم خط وسط الزمالك، عن مباراة طنطا المقبلة ، بسبب الإيقاف، نتيجة حصوله على الانذار الثالث، خلال لقاء فريقه أمام انبي بالأمس.

وأضاف أن محمود عبدالعزيز نجم سموحة السابق والمنضم حديثًا للزمالك مساء الأمس خلال الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية، هو الأقرب لتعويض طارق حامد أمام أبناء السيد البدوي، الطامحين في الخروج بنتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط.

ويستضيف الزمالك نظيره طنطا، في تمام الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من مسابقة الدوري.

ويدخل الزمالك اللقاء برصيد 33 نقطة يأتب بها في المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري، بينما يأتي طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

شاهد أيضًا..

الزمالك يتكتم على مفاجأة خوفًا من تهديد استقرارالفريق

مفاجآت بالجملة في القائمة الإفريقية لنادي الزمالك استعدادًا للكونفدرالية

شاهد أول ظهور لصالح جمعة في صفوف الفيصلي السعودي.. صورة

صحف إسبانية تكشف السبب الرئيسي وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

احتمالية تأجيل مونديال كأس العالم بروسيا لهذا السبب

مدرب توتنهام يتحدث عن كيفية إيقاف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى