آخر الأخبار

خسارة قوية لمحمد صلاح في أعقاب أزمة تكريمه من رئيس الشيشان

اكد مصدر مقرب ان الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، تعرض لخسارة قوية بعد الأزمة التي صاحبت تكريمه من رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

كانت أزمة قوية قد اثارتها الصحافة البريطانية خلال الأونة الأخيرة، وأثناء مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، حول محاولة الرئيس الشيشاني لاستغلال محمد صلاح لتجميل صورته امام العالم، بمنحة حق المواطنه الشرفية الشيشانية.

وقال المصدر ان محمد صلاح خسر 10 ملايين دولار من جانب شركة الملابس العالمية “أديداس”، بعدما قامت بازالة صورته من لافتات إعلانية لأبرز الشخصيات الرياضية، نتيجة الخلاف بين أوروبا ورئيس الشيشان.

يذكر أن شبكة “سي إن إن” الأمريكية قد اكدت أن محمد صلاح ينوى اعتزال اللعب الدولي بعد نهاية مشاركة الفراعنة في كأس العالم، بسبب غضبه من استغلال اسمه في أمور سياسية، ليست له علاقة بها، وأنه أجبر على ذلك خاصة وأن المنتخب المصري اتخذ من جروزني عاصمة الشيشان مقرا له خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018.

من جانبها انتقدت بشدة وزارة الخارجية الروسية تقرير شبكة “سي إن إن” مؤكدة أن مثل تلك الأخبار “أساليب قذرة” – على حد وصف المتحدثة الرسمية ماريا زاخاروفا – تستخدمها وسائل الإعلام الغربية والأمريكية في محاولة منها للتشويش على نجاح روسيا في تنظيم بطولة كأس العالم.

شاهد أيضًا..

بعد فاركو.. الأهلي يعلن عن ثاني مواجهاته الودية تحت قيادة كارتيرون

الصحف الإنجليزية تعلق على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح في القاهرة

مؤسسة الأهرام تتقدم بشكوى رسمية ضد نادي “بيراميدز”

لاعب الأهلي: سعيد بثقة كارتيرون في قدراتي

صحيفة إيطالية تكشف الموقف النهائي لانتقال تريزيجيه للدوري الإيطالي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى