آخر الأخبار

ديربي ناري في الليجا وعودة الأهلي والزمالك.. أهم مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

تستكمل المواجهات الأخيرة في الدوريات العالمية والعربية وأيضًا في الدوري المصري اليوم الأحد، حيث يشهد اليوم عودة قطبي الكرة المصرية من جديد، فيما يقام ديربي ناري بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد عصر اليوم.

الدوري الإسباني :

في تمام الثانية عشر ظهرًا، تقام مباراة بين ليفانتي ولاس بالماس، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

بينما يقام ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في تمام الرابعة والربع عصرًا، على ملعب سانتياجو برنابيو، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

بينما تختتم مباريات الجولة بمواجهة فالنسيا بنظيره إسبانيول، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

الدوري الإنجليزي :

تنطلق مواجهة الأرسنال “محمد النني”، امام ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر البريميرليج، في تمام الثالثة والربع عصرًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2

فيما تختتم مواجهات البريميرليج بمباراة تشيلسي أمام وستهام يونايتد في تمام الخامسة والنصف مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2

الدوري التركي :

يخوض المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه مباراة هامة مع فريقه قاسم باشا أمام بورصا سبور التركي، في تمام الثالثة عصرًا.

الدوري المصري :

تنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في تمام الخامسة مساءًا، وتنقلها قنوات “أون سبورت” “دي إم سي سبورت” و”النيل سبورت”، ويعلق عليها محمد الغياني، وطارق الأدور.

أما في تمام السابعة والنصف مساءًا، تنطلق مباراة بين الأهلي وسموحة، وتنقلها قنوات “أون سبورت” “دي إم سي سبورت” “النيل سبورت” ويعلق عليها أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

شاهد أيضا:

البدري يجري تغييران في تشكيل الأهلي أمام سموحة الليلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى