آخر الأخبار

ديلي ستار| محمد صلاح في برشلونة الصيف المقبل

نقلت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، اهتمام مسؤولي نادي برشلونة الإسباني بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كبديل للاعب الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن إدارة برشلونة أكدت على رغبتها في الظفر بخدمات محمد صلاح في الميركاتو المقبل، خاصة عقب فشل المفاوضات لضم جريزمان من أتليتكو مدريد الإسباني للمغالاة في القيمة المالية للاعب الفرنسي.

وكانت إدارة ليفربول الإنجليزي قد أكدت في مناسبة سابقة عدم رغبتها في التفريط في جهود اللاعب المصري محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، كما أشارت بوجود نية لزيادة راتب اللاعب وتعديل عقده مع الريدز لإغراءه في الاستمرار داخل معقل الأنفيلد.

ووضعت إدارة ليفربول الإنجليزي شرط تعجيزي أمام الفرق الراغبة في الظفر بخدمات محمد صلاح، على أن يكون المقابل المالي للاعب يبدأ من 200 مليون يورو، ما أدى لصرف إدارة ريال مدريد النظر عن الحصول على اللاعب المصري.

وينفرد محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، صاحب الوصافة برصيد 24 هدفًا.

ويستعد اللاعب المصري رفقة ليفربول لخوض مباراة هامة أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي، غدًا الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

شاهد أيضا:

حقيقة تهديد الفيفا باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى