آخر الأخبار

راموس يرد بـ «قوة» مجددًا على يورجن كلوب بسبب إصابة محمد صلاح

رفض المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني كل الاتهامات التي وجهها له الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على خلفية الإصابة التي تسبب فيها الأول للدولي المصري محمد صلاح خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يورجن كلوب قد اتهم سيرجيو راموس بالوحشية في تدخله الذي أدي لإصابة صلاح، مشيرًا إلى ان المدافع الإسباني اعتاد على ذلك الأسلوب العنيف في مواجهة خصومه، وأن كل الطرق مباحة لتحقيق الفوز.

وقال راموس في تصريحاته في المءتمر الصحفي الخاص بمواجهة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد واتليتكو مدريد: “لم اعد أرغب في الرد على مثل هذه الأمور مرة أخرى، ولكل شخص وجهة نظر يجب احترامها لكن سأكرر أن صلاح هو من أمسك بيدي أولا”.

وأضاف: “إذا أراد يورجن كلوب أن يجعا من إصابة صلاح أنها السبب في خسارته للقب دوري الأبطال، فهذه ليست المرة الأولى، ولكن مدرب جيد جدًا وسأصوت له للحصول على أفضل مدرب في العالم”.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي بتعمد واضح من سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر شهر مايو الماضي، ليخرج نجم الريدز على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الريال وتتويجه باللقب.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. كارتيرون يقرر قيد هذا الثنائي في القائمة الإفريقية

رسميًا.. إيتو ينتقل للدوري القطري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى