آخر الأخبار

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لأندية الدوري المصري قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

قبل انطلاق الميركاتو الشتوي.. مرتضى منصور يهدد الأندية التي سترفض انتقال لاعبيها للزمالك

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة نارية لأندية الدوري المصري قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويستعد الزمالك لسوق انتقالات يبدو أنه سيكون قوي، في ظل التراجع الكبير في نتائج الفريق الأبيض منذ بداية الموسم رغم الصفقات العديدة التي أبرمها مسئولو الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الماضية ووصلت لـ 21 صفقة.

وأكد مرتضى، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه لن يسمح برحيل أي لاعب عن الفريق لأي نادٍ داخل مصر، يرفض أو يتهرب من انتقال لاعبيه للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار إلى أنه لن يترك لاعبيه لصالح أندية تغالي في طلباتها المادية، عندما يتفاوض الأبيض لضم لاعب أو أكثر من صفوفهم.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك، برئاسة مرتىض منصور، يتفاوض مع أكثر من نادي خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع بعض اللاعبين، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي، والذي يسعى فيه أبناء ميت عقبة للعودة إلى التتويج بالبطولات.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 22 نقطة، بعد فوزه الأخير على الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة، أول أمس الأربعاء.

شاهد أيضًا..

حقيقة رحيل مدرب الإسماعيلي سباستيان ديسابر.. شاهد التفاصيل

الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة كوبر وحسام غالي.. شاهد التفاصيل

برشلونة يتلقى نبأ سار قبل مواجهة ريال مدريد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى