آخر الأخبار

رسالة نارية من عبد الله السعيد للنادي الأهلي والجماهير الحمراء.. صورة

وجه صانع ألعاب النادي الأهلي المعار لصفوف فريق كوبيور بالوسورا الفنلندي، عبد الله السعيد، رسالة نارية للنادي الأهلي والجماهير الحمراء عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ لحظات وعقب ظهوره رسميًا في تدريبات الفريق الفنلندي.

وقام اللاعب عبد الله السعيد بتوجيه شكره للنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وأيضًا اللاعبين على الفترة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء، كما تمنى تأهل الفريق الأهلاوي لكأس العالم للأندية عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة.

وقال اللاعب خلال تغريدته عبر “فيسبوك”: ” بشكر النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين على الفترة التي قضيتها داخل جدران النادي، بتمنى للفريق التوفيق والنجاح في الفترة القادمة بالفوز ببطولة أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية “.

وتابع عبد الله السعيد عبر “فيسبوك” : ” وأحب أشكر الجمهور الذي ساندني وكل من انتقدني في الفترة اللي فاتت، وبتمنى من ربنا أن يوفقني في الخطوة القادمة، وأكون عند حسن ظن الجمهور المصري العظيم “.

رسالة نارية من عبد الله السعيد للنادي الأهلي
رسالة نارية من عبد الله السعيد للنادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد وافق مؤخرًا على إعارة عبد الله السعيد للنادي الفنلندي لمدة شهرين مجانًا دون الحصول على مقابل عائد للأهلي، فيما أتفق عبد الله السعيد على الحصول على مبلغ 16 ألف دولار نظير الشهرين.

شاهد أيضا:

عبد الله السعيد يظهر في تدريبات كوبيون الفنلندي لأول مرة.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى