آخر الأخبار

«تولى منصب مدير الكرة فترة تدريب إيناسيو» من يكون «خالد جلال» مدرب الزمالك الجديد

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقالة المدير الفني للفريق الأول إيهاب جلال، مساء الخميس بعد الخسارة الفاضحة للقلعة البيضاء أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وانتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 1-2.

وتعتبر هذه الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري المصري والرابعة في مشوار الزمالك الأخير، حيث خرج الفريق الأبيض من بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، قبل أن يخسر أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري مؤخرًا.

وأعلن المستشار مرتضى منصور، عن هوية المدير الفني القادم للفريق الأبيض، على أن يتولى المدرب خالد جلال مهام تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى ختام الموسم الجاري، ومن ثم يتطلع مجلس إدارة الزمالك للتعاقد مع مدرب جديد بداية من الموسم الجديد.

وفيما يلي يستعرض موقع لقطات أبرز المعلومات التي لا تعرفها عن مدرب الزمالك المؤقت خالد جلال :

1- لعب في صفوف نادي الزمالك في فريق الناشئين ومن ثم صعد للفريق الأول بفترة الثمانينات، وكان يلعب في مركز الظهير الأيمن حتى قرر الاعتزال في عام 2003 بعد مسيرة كروية لم تستمر سوى 15 عامًا فقط.

2- خلال فترة لعبه مع نادي الزمالك حصد بطولتين فقط، الدوري المصري عام 1988، ودوري أبطال أفريقيا عام 1986.

3- يحمل ذكرى سيئة في أذهان الجماهير البيضاء بسبب تواجده في منصب مدير الكرة بالزمالك فترة تولي المدير الفني الأسبق “أوجوستو إيناسيو” مهام تدريب الفريق، حيث لم يحقق إيناسيو أي فوز وقتها.

4- تولى مسؤولية تدريب عدة فرق في الدوري المصري بالقسم الثاني، ووضع بصمات مؤثرة مع بعض الفرق بينما لم يؤثر في البعض الأخر، من أبرز الفرق التي تولى تدريبها: ” السويس، الشرقية للدخان، الشرقية، و”أف سي مصر” الذي تألقه معه بشكل كبير قبل تركه تدريب الفريق ليتولى مهام تدريب الزمالك بشكل مؤقت.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى